اختبار فولكس فاجن أماروك 2.0 TDI BiTurbo 180 CV 4Motion Automatic ، البيك أب الألماني

اختبار فولكس فاجن أماروك 2.0 TDI BiTurbo 180 CV 4Motion Automatic

الكثير يلتقط إنها سيارات ناجحة جدًا في أمريكا ، إما كمركبات عمل أو كسيارات ركاب. في أوروبا ، تختلف العقلية ويتم استخدام البيك اب بشكل عام للعمل ، على الرغم من أن جميع الموديلات لها إصدارات سياحية ، ومجهزة تجهيزًا عاليًا ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات العديد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى سعة التحميل دون التخلي عن سلسلة من عناصر الراحة والسياحة. خدمات.

كانت أول شاحنة بيك آب على الطرق الوعرة من مجموعة فولكس فاجن هي فولكس فاجن أماروك تم إطلاقها في عام 2010. وكانت هذه الشاحنة هي الشاحنة التي أردنا اختبارها في قسم الاختبار ActualidadMotor لمعرفة ما تستطيع فولكس فاجن تقديمه في قطاع تتمتع فيه موديلات مثل تويوتا هايلكس أو ميتسوبيشي L200 أو إيسوزو دي ماكس بتقاليد أكبر بكثير. لقد قمنا بقيادة سيارة فولكس فاجن أماروك هايلاين بمحرك 2.0 TDI BiTurbo 180 حصان، مرفق إلى 4 حركات الجر الدائم وناقل حركة أوتوماتيكي تيبترونيك 8 سرعات.

رجل قوي يجعل نفسه محترما

اختبار فولكس فاجن أماروك 2.0 TDI BiTurbo 180 CV 4Motion المنظر الأمامي التلقائي

جميع الإصدارات السياحية من فولكس فاجن أماروك لديها جسم كابينة مزدوج بأربعة أبواب. أبعادها الخارجية 5,25 مترابعرض 1,95 متر وارتفاع 1,83 متر. يبلغ طول صندوق الشحن بجسم الكابينة المزدوج 1,55 مترًا وعرضه يتراوح بين 1,22 و 1,62 مترًا بينما يزيد الارتفاع بقليل عن نصف متر.

مثل أي بيك أب آخر ، فإن مظهر فولكس فاجن أماروك صعب. إنه يظهر مظهرًا قويًا نظرًا لامتداده الأشكال المربعة وحجمها الكبير، بالإضافة إلى أن وحدة الضغط السوداء الخاصة بنا تتميز بمساند قدم من الألومنيوم وغطاء صندوق تخزين من الألمنيوم للحصول على مظهر أكثر إبهارًا.

اختبار فولكس فاجن أماروك 2.0 TDI BiTurbo 180 CV 4Motion التلقائي للرؤية الخلفية

يكشف المظهر الأمامي لسيارة فولكس فاجن أماروك بالفعل عن سنوات الطراز ويختلف تمامًا عن نظيراتها من زملائها في العلامة التجارية ، والتي تم تحديثها مؤخرًا. فقط ال مصابيح أمامية زينون ثنائية مع مصابيح LED تعمل بالنهار من وحدة الاختبار لدينا يجدد مظهر هذا البيك اب. لا يوجد تفاخر كبير بالتصميم في سيارة تسعى قبل كل شيء إلى أن تكون عملية ، إذا سعينا لإضفاء شخصية أماروك ، فسنضطر إلى اللجوء إلى كتالوج الملحقات ، مع قضبان لصندوق الشحن ، وأغطية مختلفة لها وغيرها تفاصيل مثل مساند القدمين وواقيات المصد الأمامي بلون الألمنيوم. عجلات معدنية مقاس 17 بوصة ومجهزة بـ إطارات M + S. التي تحاول تقديم أفضل حل وسط بين القيادة على الطرق الوعرة والطرق الوعرة.

منى ترتدي حرير

فولكس فاجن أمروك من الداخل

يقول المثل: حتى لو كان القرد يرتدي الحرير ، يبقى القرد. يحدث شيء مشابه في حالة المقصورة الداخلية لـ Volkswagen Amarok. الالتقاط لا تخفي أصولها الصناعية في لوحة عدادات ذات تصميم قديم بالفعل والتي تلجأ فقط إلى البلاستيك الصلب ، المعتاد في فئتها ، من ناحية أخرى. إنها مصنوعة لتدوم والجمالية في الخلفية. ليس هناك شك في جودة البناءنظرًا لعدم سماع ضوضاء غير متطابقة سواء عند القيادة بسرعة على طرق وعرة أو عند القيادة على الطرق الوعرة.

تعتبر اللمسة النهائية العالية الخاصة بنا واحدة من أعلى المستويات في النطاق ولديها المفروشات والجلود ذات لون بني أنيق في وحدتنا. جزء الأبواب الذي نضع فيه أكواعنا مغطى أيضًا بمواد ناعمة بنفس لون المقاعد ، وهو أمر يحظى بالتقدير. كنقطة مؤيدة ، قم بتمييز جيوب الباب المنجدة بنوع من السجاد.

اختبار فولكس فاجن أماروك 2.0 TDI BiTurbo 180 CV 4Motion Automatic

إن بيئة العمل الخاصة بوضع القيادة جيدة ، كالعادة في فولكس فاجن. نجد أن شاشة أجهزة الوسائط المتعددة وأدوات التحكم في تكييف الهواء مألوفة لدينا من الموديلات الأخرى. يوجد بالداخل سلسلة من الثقوب شرائح للزجاجات والأشياء الصغيرة الأخرى، ولكن إذا كانت جميع الأماكن التي تسافر إليها مشغولة وأردنا تخزين بعض السترات ، فسيتعين علينا حملها أو رميها في صندوق الشحن (وهو مفتوح بشكل قياسي).

مقصورة الركاب في فولكس فاجن أماروك مرتفعة ، مما يوفر a رفع موضع القيادة يسمح لك برؤية حركة المرور بشكل مثالي في بيئة حضرية. مساند القدمين ليست مزخرفة فحسب ، بل إنها تسهل أيضًا الوصول إلى الأقصر أو الأقل رشاقة ، جنبًا إلى جنب مع مقابض الإمساك للأبواب الخلفية والراكب على العمودين A و B.

اختبار فولكس فاجن أماروك 2.0 TDI BiTurbo 180 CV 4Motion المقاعد الخلفية الأوتوماتيكية

المقصورة وفسيح جدًا لخمسة ركاب ولن تكون هناك مشكلة في المقاعد الأمامية ، فالعرض هائل. في الصف الثاني ، تكون مساحة الأرجل أكثر من كافية ، لأن الجلوس في وضع مستقيم جدًا لا يتطلب مساحة كبيرة. العرض رائع ويمكن لثلاثة بالغين السفر خلفهم دون قيود.

المقاعد الأمامية مريحة وتدعم الجسم بشكل جيد للغاية ولكن بشكل قياسي تفتقر إلى تعديل أسفل الظهر (اختياري) والحقيقة أنني أفتقده في مسافات طويلة أثناء الاختبار. على المقعد الخلفي ، يمكن طي مسند الظهر لأسفل في قطعة واحدة ، أو يمكن رفع المقاعد إلى جزأين (60:40) إذا كنت تريد تحميل بعض الأشياء ولا تريد تلطيخ المفروشات.

يشحن كل شيء ، مثل C15

اختبار فولكس فاجن أماروك 2.0 TDI BiTurbo 180 CV 4Motion Automatic

الميزة الرئيسية لفولكس فاجن أماروك هي الحمولة. كمعيار يمكن أن تحمل ما يصل إلى 948 كجم في صندوقها ، ولكن مع نظام التعليق شديد التحمل لوحدتنا ، التي تحتوي على المزيد من الأوراق في نوابض الأوراق الخلفية ، تزداد السعة إلى 1147 كجم. تسمح أبعاد منطقة الشحن امسك منصة نقالة باليورو مثل ذلك الذي قمنا بتحميله لجزء من الاختبار بأكثر من 500 كيلوغرام في أكياس من الأسمنت.

عدة العبوات الاختيارية للبضائع ، مثل غطاء الوحدة ، والغطاء المزود بفتحات تهوية ، والمظلة ذات السقف المرتفع. لا شك أن الغالق هو الأكثر عملية ، لأنه يسمح لك بإغلاق الصندوق في نفس الوقت الذي يمكن فيه حمل الغالق مغلقًا والاستمتاع بالصندوق المفتوح. مع غطاء وحدتنا الأحمال عالية جدا لا تناسب. بدون أي نوع من العلبة ، يمكن أن يكون Amarok غير عملي على أساس يومي.

يمكننا أن نجد في الصندوق بعض حلقات التثبيت. في ضوء الفرامل هناك أيضا ضوء ينير الصندوق وهذا يضيء من الداخل ، على الرغم من أنه مع طلاء فولكس فاجن أماروك ، فإنه لا فائدة منه. الباب الخلفي لا يتماشى مع القفل المركزي وغطاء الألمنيوم مغلق بمفتاح إضافي. إذا لم يتم فتح الغطاء ، لا يمكن فتح الفتحة. يحتوي الغطاء على بعض الأشرطة المطاطية التي تجعل منطقة التحميل مانعة لتسرب الماء تمامًا تقريبًا (يمكن أن تنزلق بضع قطرات ، ولا شيء خطير).

خلف المقود

فولكس فاجن أماروك 2.0 TDI BiTurbo 180 حصان

في هذه المرحلة ، حان الوقت لاختبار فولكس فاجن أماروك 2.0 TDI BiTurbo بقوة 180 حصانًا مع الجر الدائم 4Motion وناقل الحركة الأوتوماتيكي. يمكن سماع المحرك من مقصورة الركاب في وضع الخمول أو عند القيادة بسرعات منخفضة ، ولكن من حيث الاهتزازات يتم حلها جيدًا وقليل منها يصل إلى مقصورة الركاب. ال إيقاف وبدء بفضل التشغيل الجيد ، ستجعل التوقفات في حركة المرور الحضرية أكثر هدوءًا ، بالإضافة إلى توفير الوقود.

يوفر صندوق التروس الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات نوبات سريعة وسلسة كافية لمركبة مثل هذه. يمكن للسائق الاختيار بين وضع القيادة العادي أو الرياضة من علبة التروس. تعمل الثانية على زيادة سرعة الدورات ، حيث تتغير لاحقًا وتدور عادةً ترسًا واحدًا أقل من الوضع العادي. إذا أردنا التدوير بخفة الحركة أو الذهاب مع حمولة ، فإن الوضع الرياضي يساعد كثيرًا نظرًا لأن لدينا استجابة أكثر فورية واحتياطي طاقة أكبر. يعطي الوضع العادي الأولوية للاستهلاك من خلال اللجوء إلى التطورات الأطول.

فولكس فاجن أماروك 2.0 TDI BiTurbo 180 حصان

يحتوي ناقل الحركة الأوتوماتيكي على أوضاع عادية ورياضية ، لكن لا توجد مجاذيف على عجلة القيادة

لا يشعر اتجاه فولكس فاجن أماروك بانخفاض مفرط ويوفر وزنًا جيدًا ، على الرغم من النقل القليل. وهذا يسمح بأن يكون التعامل مع عجلة القيادة مشابهًا لعجلة القيادة ، دون الحاجة إلى إجراء تصحيحات مفرطة والقدرة على مهاجمة المنحنيات بشكل حاسم. الفرامل هو الجانب الأكثر لفتًا للنظر في قيادة هذه البيك أب ، نظرًا لامتلاكها لمسة رقيق وقليل من الجُرعة التي سنضطر إلى التعود عليها.

اختبار-فولكس فاجن-أمروك-هايلاين-بيتوربو-4 موشن -2

أحد الجوانب الأكثر إثارة للدهشة في فولكس فاجن أماروك هو جودة الركوب، خاصة مع الصلابة الجيدة. بعد السفر لأكثر من 700 كيلومتر على الطرق السريعة مع سيارة فولكس فاجن أماروك 2.0 TDI BiTurbo التي تبلغ قوتها 180 حصانًا ، يمكنني القول إنها سيارة مريحة. يعد العزل الصوتي أمرًا جيدًا وقد تكون ضوضاء الطرق والديناميكية الهوائية هي الأكثر وضوحًا ، ولكنها غير مزعجة أبدًا. بالإضافة إلى ذلك ، على الأسطح الصلبة في حالة جيدة ، يعمل التعليق بشكل جيد.

التعليق هو عنصر يحتاج إلى عناية خاصة في جميع سيارات البيك أب. ال المحور الخلفي لزنبركات الأوراق يخطئ في كونها جافة وترتد في مناطق مكسورة جدًا أو نتوءات كبيرةولكن إذا كانت الشركة جيدة فلا مشكلة. عندما نضع حمولة في الصندوق ، مثل 500 كيلوغرام من الأسمنت ، فإن الجزء الخلفي يشعر بمزيد من الاستقرار وأقل نطاطًا. هذا الجفاف في نظام التعليق يترجم إلى راحة أقل ، خاصة للركاب في الخلف.

فولكس فاجن أماروك 2.0 TDI BiTurbo 180 حصان

بدا السلوك الديناميكي لفولكس فاجن أماروك مفاجئًا بصراحة. يسمح لك بمهاجمة المناطق الملتوية من المنحنيات بامتداد ثقة غير عادية لسيارة بهذا التكوين. سوف يميل الجسم ، لكنه سيدعم بقوة بينما تدعم المقاعد جسمنا. إنه يظهر قدرة سحب جيدة جدًا مع جر دائم 4Motion ويتصرف بشكل محايد تمامًا. سيكون الحد الأدنى هو أول من يظهر ، ما لم يصطدم المحور الخلفي بحفرة أو كسر مهم في الدعم. في هذه الظروف ، سوف نلاحظ كيف يهدد الجزء الخلفي بفقدان المسار، مع المبالغة في التوجيه ، لكن المساعدات الإلكترونية تترك كل شيء في حالة "رعب".

المدينة ليست البيئة الأكثر ودية لفولكس فاجن أماروك. على الرغم من احترام الناس لنا وإفساح المجال لنا ، إلا أن حجمها وكبير دائرة نصف قطرها 13 مترا في بعض الأحيان يجبروننا على القيام بمناورات أكثر من اللازم. ومع ذلك ، فإن كاميرا وقوف السيارات وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية مفيدة للغاية. الرؤية من موقع القيادة جيدة حيث يوجد الكثير من الزجاج في جميع الاتجاهات.

اختبار لوحة الساعة Volkswagen Amarok 2.0 TDI BiTurbo 180 CV 4Motion Automatic

إذا تحدثنا عن الاستهلاك ، فيجب أن تعلم أن 7,7 لترات التي يستحيل تحقيقها في فولكس فاجن أماروك 2.0 TDI BiTurbo 180 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي. خلال الاختبار الذي أجريناه أقل استهلاك وصلنا إليه على الطريق كان 8,6 لتر، بينما على الطرق السريعة ، تتراوح علاماتها بين 8,9 و 9,0 لترات.

لن يكون الوصول إلى 12 لترًا في المدينة أمرًا صعبًا ومع 500 كيلو من الأسمنت نحقق متوسط ​​10 لترات (جيد جدًا) ، تمامًا كما لو كنا فارغين باستخدام السعات القصوى التي يوفرها هذا المحرك. ال كان المعدل الإجمالي لاختبارنا 9,5 لترًا.

فولكس فاجن أماروك للقيادة على الطرق الوعرة

فولكس فاجن أماروك 2.0 TDI BiTurbo 180 CV 4Motion اختبار المحور المتقاطع الأوتوماتيكي

يمكن التشكيك في فائدة سيارة بيك آب مثل فولكس فاجن أمروك من الأسفلت. إذا كان ما تبحث عنه هو أن تتمكن من الوصول إلى أماكن بعيدة عن الطريق دون صعوبة مفرطة ، فلا توجد مشكلة. سيكون الخلوص الأرضي السخي الذي يبلغ 25 سم تقريبًا ، وسفر التعليق ونظام الدفع الرباعي 4Motion من حلفائنا. إنها تعمل بشكل مثالي كمركبة شحن للبيئات الريفية أو مواقع البناء.

في القيادة على الطرق الوعرة الأكثر تعقيدًا عندما تظهر أوجه القصور. بالإضافة إلى هذا الإصدار لايوجد مخفض (المكونات في Amaroks تفعل) ، الخاص بك قاعدة عجلات طويلة وبروز خلفي كبير تجعل بعض المناورات صعبة. لن يكون من الصعب أن تضرب مؤخرتك في حفرة أثناء محاولتك الالتفاف حولها. التنانير التي يتم تركيبها مصنوعة من البلاستيك الصلب إلى حد ما ويمكن أن تتلف. بالإضافة إلى ذلك ، تتضاءل الزاوية البطنية لوحدة الاختبار الخاصة بنا بواسطة مساند القدم.

تجهيزات فولكس فاجن اماروك

المسلسل

فولكس فاجن أمروك الأساسية

  • عجلات من الصفائح المعدنية مقاس 16 بوصة
  • مقاعد أمامية قابلة لضبط الارتفاع
  • بدء تلة مساعدة
  • السيطرة على النسب
  • تكييف الهواء
  • راديو RCD 210

خط الترند (إضافة إلى السابق)

خط اتجاه فولكس فاجن أمروك

  • المصد الأمامي مطلي بلون الجسم
  • فاروس أنتينيبلا
  • مرايا قابلة للتدفئة كهربائياً
  • جنوط ألمنيوم مقاس 16 بوصة
  • مقبض مسك عمود
  • حجرات تخزين تحت المقاعد الأمامية
  • مقبس 12 فولت على لوحة القيادة
  • التحكم في المناخ ثنائي المنطقة
  • مثبت السرعة
  • كمبيوتر داخلي
  • راديو سي دي مع بلوتوث

HIGHLINE (يضيف إلى خط الاتجاه)

فولكس فاجن أمروك هايلاين

  • كروم على المصد الأمامي
  • نوافذ خلفية مظللة
  • المصد الخلفي من الكروم
  • جنوط ألمنيوم مقاس 17 بوصة
  • حساسات ركن أمامية وخلفية
  • المتصفح

اسعار فولكس فاجن امروك

اختبار فولكس فاجن أماروك 2.0 TDI BiTurbo 180 CV 4Motion المنظر الأمامي التلقائي

هيكل السيارة محرك تبادل جر الانتهاء السعر
سيارة أجرة واحدة 2.0 TDI 140 حصان دليل 6V خلفي - يورو 30.438
سيارة أجرة واحدة 2.0 TDI 140 حصان دليل 6V إجمالي الاتصال - يورو 31.994
سيارة أجرة واحدة 2.0 TDI 180 حصان دليل 6V إجمالي الاتصال - يورو 34.910
كابينة مزدوجة 2.0 TDI 140 حصان دليل 6V خلفي - يورو 28.205
كابينة مزدوجة 2.0 TDI 140 حصان دليل 6V إجمالي الاتصال - يورو 29.681
كابينة مزدوجة 2.0 TDI 140 حصان دليل 6V المجموع الدائم - يورو 30.298
كابينة مزدوجة 2.0 TDI 180 حصان دليل 6V إجمالي الاتصال - يورو 31.992
كابينة مزدوجة 2.0 TDI 180 حصان دليل 6V المجموع الدائم - يورو 32.585
كابينة مزدوجة 2.0 TDI 180 حصان AT 8 فولت المجموع الدائم - يورو 34.763
كابينة مزدوجة 2.0 TDI 140 حصان دليل 6V إجمالي الاتصال خط الترند يورو 35.263
كابينة مزدوجة 2.0 TDI 140 حصان دليل 6V المجموع الدائم خط الترند يورو 35.694
كابينة مزدوجة 2.0 TDI 180 حصان دليل 6V إجمالي الاتصال خط الترند يورو 37.747
كابينة مزدوجة 2.0 TDI 180 حصان دليل 6V المجموع الدائم خط الترند يورو 38.649
كابينة مزدوجة 2.0 TDI 180 حصان AT 8 فولت المجموع الدائم خط الترند يورو 42.598
كابينة مزدوجة 2.0 TDI 180 حصان دليل 6V إجمالي الاتصال HIGHLINE يورو 42.179
كابينة مزدوجة 2.0 TDI 180 حصان دليل 6V المجموع الدائم HIGHLINE يورو 43.069
كابينة مزدوجة 2.0 TDI 180 حصان AT 8 فولت المجموع الدائم HIGHLINE يورو 47.145

رأي المحرر

فولكس فاجن أماروك 2.0 TDI BiTurbo 180 CV 4Motion Automatic
  • تقييم المحرر
  • تصنيف 4 نجوم
€30.438 a €47.745
  • 80%

  • فولكس فاجن أماروك 2.0 TDI BiTurbo 180 CV 4Motion Automatic
  • مراجعة:
  • نشر على:
  • التعديل الأخير:
  • التصميم الخارجي
    المحرر: 70٪
  • تصميم داخلي
    المحرر: 60٪
  • المقاعد الأمامية
    المحرر: 80٪
  • المقاعد الخلفية
    المحرر: 80٪
  • جذع
    المحرر: 100٪
  • علم الميكانيكا
    المحرر: 80٪
  • استهلاك
    المحرر: 75٪
  • CONFORT
    المحرر: 70٪
  • السعر
    المحرر: 50٪

الايجابيات

  • القابلية للسكن في الأماكن المغلقة
  • السلوك والراحة
  • Capacidad de carga

الكونترا

  • الزاوية البطنية والمغادرة
  • راحة المحور الخلفي
  • السعر

معرض الصور:


قيم سيارتك مجاناً في دقيقة واحدة ➜

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *

*

*

  1. المسؤول عن البيانات: ميغيل أنخيل جاتون
  2. الغرض من البيانات: التحكم في الرسائل الاقتحامية ، وإدارة التعليقات.
  3. الشرعية: موافقتك
  4. توصيل البيانات: لن يتم إرسال البيانات إلى أطراف ثالثة إلا بموجب التزام قانوني.
  5. تخزين البيانات: قاعدة البيانات التي تستضيفها شركة Occentus Networks (الاتحاد الأوروبي)
  6. الحقوق: يمكنك في أي وقت تقييد معلوماتك واستعادتها وحذفها.

  1.   سيرجيو رويز جونزاليس قال

    لا يتم استخدام البيك اب عادة في إسبانيا مقارنة بالولايات المتحدة. هنا يتم استخدام الشاحنات التجارية بشكل أكبر للعمل ، وبالنسبة للسياحة ، يتم استخدام أقل بكثير هنا ، وعادة ما تراهن مباشرة على المناطق الجبلية على الطرق الوعرة. والحقيقة أنهم لا يغضبونني ، ولا أدري إن كان الأمر يتعلق بالجمارك أو الأسعار.